[DiodE] Hadashi no Gen 1983 Blu-ray

 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

عدنا والعود أحمد

كيف حالكم يا أصدقائي؟ أعتذر لكم عن الانقطاع الطويل، فقد شغلتني الحياة ومآسي أهل غزة عن المتعة وما إليها. عدت إليكم هذا العيد مع التحفة البصرية "الحافي"، والتي أنشرها بالتعاون مع عالم الجنون. مشاهدة ممتعة! بالمناسبة، أتمنى منكم متابعة حسابي الجديد على تويتر @diodesubs2 فقد أضعت الحساب القديم. ولا تنسوا ذكر إخوانكم من غزة في دعائكم وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.



 
 

القصة والتعليق

قصة ممتعة تدور حول أسرة مسالمة تحاول شق طريقها عبر المجاعة التي سببتها الحرب العالمية الثانية. ولكن سلام هذه الأسرة لا يدوم، فهم يقطنون بمدينة هيروشيما. تقذف مدينتهم بالقنبلة النووية الأمريكية ويتفتت السلام الذي كانوا يعيشونه. فكيف سيتعامل غين الحافي مع هذه المصيبة؟ وهل سينجو منها؟ القصة بها رسائل معادية للحرب منذ بدايتها، ورسائل تحفيزية للعودة قويا بعد المصائب. 

"،براعم القمح تخرج في الشتاء البارد والقاسي، وتزرع جذورها عميقًا كي تقاوم وطء أقدام البشر والحيوانات، ،ويهبّ عليها الجليد والعواصف والثلوج، ولكنها تنمو مستقيمةً شامخةً لتُنبِت سنابلا فاخرة في الأخير."

معلومات عن الإصدار

الفيديو: AVC

الأوديو: FLAC

الترجمة: ASS

مدة الفيديو: ساعة و23 دقيقة

حجم الفيديو: 4.6 غيغا

شكر خاص للعاملين على الإصدار

الترجمة والتوقيت: DiodE

التدقيق: Uni_sLover2

المحاكاة: Goreme6

إنتاج الهاردسب: عبد الله (بضم الدال)

 الإنتاج:  Deadmau

 

روابط التحميل:

ميغا | ملف الترجمة والخطوط | تحميل مباشر | هاردسب

ملاحظة

يجب تشغيل الفيديو على مشغل MPC أو VLC أو MPV من أجل تشغيل سلس

المرجو متابعة حسابي الجديد على تويتر @diodesubs2

أحتاج محاكين لنعمل على إصدار البلوراي من البارت السادس لجوجو، من يريد أن يتطوع يراسلني في تويتر أو تلغرام. أو أرسلوا هذه للمحاكين المتفرغين الذين تعرفونهم.

 

للقصة جزء ثانٍ، ترقّبوه قريبا إن شاء الله ;)

إلى اللقاء، أراكم في الإصدار القادم.

إرسال تعليق

0 تعليقات